العربية Skip to main content Skip to accessibility links

المهندس علي عبدالرحيم وزيارة للنرويج

عاد للتو من النرويج المهندس علي عبدالرحيم مسؤول الدعم الفني في شركة الناطق للتكنولوجيا بعد زيارة إستغرقت إسبوعا كاملا لمصانع شركة بريلو المنتجة لطابعات الحمل الثقيل لمواد البرايل. وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز مهارات الصيانة للمهندسين والتي تحرص عليها شركة الناطق للتكنولوجيا لتوفير الدعم الفني الملائم في إنتاج أحمال ثقيلة من مواد البرايل والتي تنتجها بعض المؤسسات والجمعيات في الوطن العربي. وإطلع المهندس علي على خارطة طريق تطوير طابعات بريلو والتي سوف تكون حافلة بالمستجدات فيما يتعلق بطباعة مواد برايل للمؤسسات. ومن المتوقع أن يزور المهندس علي بعض الدول العربية التي تحتاج إلى عمل صيانة دورية لطابعة البريلو المتواجدة فيها.
ونرحب بطلبات الزملاء من الجمعيات والمؤسسات المهتمة بإنتاج أحمال ثقيلة من مواد البريل سواء لإجراء الصيانة الدورية أو التدريب الدوري لهيئاتها وكوادرها الإنتاجية. كما يسر شركة الناطق للتكنولوجيا أن تقدم العروض المنافسة على طابعات بريلو الشهيرة.
وتنتج شركة بريلو طابعات متفاوتة الإمكانيات مثل:

http://www.nattiq.com/ar/node/1144 Braillo 200
Braillo 400 S
Braillo 400SR
Braillo 440 SW
Braillo 440 SF

لمعرفة المزيد عن طابعات بريلو الرجاء التواصل مع شركة الناطق للتكنولوجيا على info@nattiq.com

Comments

هل توجد طابعات صغيرة الحجم

هل توجد طابعات صغيرة الحجم للإستخدام الشخصي من تلك المجموعة؟

طابعات بريلو لطباعة حمل ثقيل

طابعات بريلو لطباعة حمل ثقيل من مواد البرايل

لا توجد طابعات شخصية من شركة بريلو النرويجية وسائر طابعات الشركة مصممة لإنجاز حمل ثقيل من طباعة مواد برايل حتى أن أحد طابعاتها تقوم بالطباعة والقص والتغليف أيضا. ننصح بالنظر إلى آلة ماونت باتن والتي توفر خصائص الطباعة بالإضافة إلى خصائص أخرى عديدة.